تطور جوهري هام لشركة تقانة الهضاب المالكة لفتنس ستار


في إطار سعي واهتمام تقنيات مكيال المالية بعملائها وتوفير أفضل الفرص الاستثمارية لهم وتعظيم قيمتها وفرص نجاحها، قامت تقنيات مكيال المالية بالسعي لتسريع توسع أعمال شركة تقانة الهضاب المالكة لفتنس ستار، حيث استطاعت الحصول على فرصة للاستحواذ على نادي رياضي نسائي في موقع هام على طريق الملك عبدالعزيز في شمال مدينة الرياض. تبلغ أصول النادي المستحوذ عليه نحو 7 ملايين ريال سعودي وبمساحة 2500 م مربع وهو مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وصالات التدريب المتخصصة. ستتم عملية الاستحواذ نظير حصول ملاك النادي المستحوذ عليه على نسبة 7.5% من رأسمال تقانة الهضاب.

تم التوقيع على اتفاقية الاستحواذ التمهيدية يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، على أن تنطلق تقانة الهضاب بإدارة النادي الجديد ابتداءً من 1 يوليو 2021. فيما سيتم الانتقال الكامل لملكية النادي إلى تقانة الهضاب بتاربخ 11/07/2021. وسينعكس الأثر المالي مباشرة على نتائج الشركة المدمجة ويسرع من تحقيق الخطة التوسعية لتقانة الهضاب والتي كان من المفترض أن تفتتح فرعها الجديد في النصف الأول من عام 2022 بعد إتمام جولات التمويل الجماعي، مما سيساعد على التعجيل في خطة إدراج الشركة في سوق “نمو”.

وبهذه المناسبة ذكر الدكتور فهد التويجري مؤسس تقانة الهضاب، أن هذا الحدث يعتبر قفزة هامة ونوعية في مستقبل تقانة الهضاب وتعجل من خطة التوسع التي وضعتها إدارة الشركة، كما شكر جميع المستثمرين الذين وثقوا في تقانة الهضاب واستثمروا أموالهم فيها. فيما ذكر أ/ هشام أبوجامع رئيس ومؤسس تقنيات مكيال المالية، أنهم يسعون دائماً لتوفير كل فرص النجاح لعملائهم وأن الدور الذي تقوم به تقنيات مكيال المالية لا يقتصر على تقييم الفرص المميزة وطرحها في المنصة فحسب، بل السعي لأقصى الدرجات لإنجاح هذه الفرص وتحقيق قيمة مضافة لها. تجدر الملاحظة أن الجولة الحالية ستسمر على التقييم ذاته عند 23,2 مليون ريال دون تغيير على الرغم من التطور الجوهري الذي حدث، فيما سيتم إعادة كاملة لتقييم الفرصة بعد انتهاء الجولة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *